منتدى الطوف
منتدى الطوف يرحب بكم , ونتمنى ان تقضوا اطيب الاوقات في المنتدى...,,,,,

اتحاد كرة القدم الإيراني يعتذر عن "تهنئة إسرائيل بالعام الجديد"

اذهب الى الأسفل

جديد اتحاد كرة القدم الإيراني يعتذر عن "تهنئة إسرائيل بالعام الجديد"

مُساهمة من طرف يا عراق في 2010-01-12, 12:42 am

اتحاد كرة القدم الإيراني يعتذر عن "تهنئة إسرائيل بالعام الجديد"



طهران، إيران (CNN) -- قدم رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم اعتذاراً علنياً، فيما استقال أحد أركان الاتحاد بعد "خطأ تهنئة بالعام الجديد" أرسلت "صدفة" إلى الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم.
وقال رئيس الاتحاد، علي كافشيان، في بيان الاعتذار: "لقد كان إرسال بريد إلكتروني للاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم خطأ كبيراً.. غير أنني متأكد من أن مدير العلاقات الخارجية لم يقصد ذلك."
وقال كافشيان إن الاتحاد يرسل برسائل التهنئة بالعام الجديد لاتحادات كرة القدم المنضوية تحت لواء الاتحاد الدولي لكرة القدم، بصورة تلقائية، باستثناء إسرائيل.
يشار إلى أن إيران لا تقيم علاقات دبلوماسية مع إسٍرائيل، كما أنها تصفها باسم "الكيان الصهيوني"، بالإضافة إلى أن فرق ومنتخبات البلدين لا تتقبلان ولا تلتقيان في المنافسات الدولية.
وبسبب هذا الخطأ، قدم مدير العلاقات الخارجية بالاتحاد، محمد منصور عزمي زاده استقالته، وفقاً لما نقلته وكالة مهر الإيرانية للأنباء.

وكان نائب رئيس اتحاد كرة القدم الإيراني، مهدي تاج، قد "فنّد" في وقت سابق "ما تردد من شائعات حول إرسال هذا الاتحاد برقية تهنئة إلى اتحاد الكيان الصهيوني بحلول العام الميلادي الجديد"، وفقاً لما نقلته وكالة فارس الإيرانية للأنباء.
وقالت الوكالة إن نائب رئيس اتحاد كرة القدم شدد على أن "هذا الاتحاد لم يبعث أية برقية تهنئة إلى اتحاد كرة القدم الصهيوني"، موضحاً أن الاتحاد الإيراني بعث برقيات تهنئة بهذه المناسبة إلى اتحادات كرة القدم في العالم باستثناء إسرائيل.

يا عراق
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 32
ساكن في : مجهول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى