منتدى الطوف
منتدى الطوف يرحب بكم , ونتمنى ان تقضوا اطيب الاوقات في المنتدى...,,,,,

الامين العام لاتحاد العربي ينفي الغاء دوري ابطال العرب

اذهب الى الأسفل

الامين العام لاتحاد العربي ينفي الغاء دوري ابطال العرب

مُساهمة من طرف ابن العراق في 2010-01-18, 4:20 pm

الأمين العام للاتحاد العربي ينفى إلغاء دوري أبطال العرب
أطلس سبورت_متابعة:تيتو نصر
أعلن الأمين العام للاتحاد العربي لكره القدم عثمان السعد أن مؤتمر تطوير الاتحاد العربي وبطولاته سوف يبدأ الاثنين 14-12-2009 بقصر المؤتمرات بالعاصمة السعودية الرياض ويستمر لمدة يومين من أجل مناقشة العديد من المحاور أهمها تطوير الأمانة العامة للاتحاد وتعديل النظام بما يتفق واللوائح الدولية ووضع اللوائح الخاصة بالمسابقات بما يؤدي إلى تطوير بطولات الاتحاد.
وقال الأمين العام إن التوصيات التي سيتوصل لها المؤتمر سيتم رفعها إلى الجمعية العمومية غير العادية برئاسة الأمير سلطان بن فهد يوم الأربعاء لدراستها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.
وحول مصير بطولات الاتحاد العربي بعد بيع قنوات art الرياضية لقناة الجزيرة قال السعد: "لا توجد مشكلة لدينا بالنسبة لبطولات الاتحاد العربي خاصة دوري أبطال العرب للأندية الذي ترعاه art لأننا حالياً في فترة راحة حتى أيار (مايو) أو حزيران (يونيو) من العام المقبل 2010، وسوف نعقد اجتماعاً مع المسؤولين في art لمناقشة هذا الموضوع ولكن لم يتم تحديد موعد لهذا الاجتماع حتى الآن، ولدينا متسع من الوقت لأنه كما قلت نحن في فترة راحة وليس هناك حالياً أي بطولات".
وأوضح السعد أن اجتماعات الاتحاد العربي التي تبدأ الاثنين ليس بها أي انتخابات لأن موعدها محدد من قبل وستكون في نيسان (أبريل) من العام المقبل 2010 ولكن سيتم خلال المؤتمر والجمعية العمومية غير العادية دراسة موضوع الانتخابات من كل جوانبه واتخاذ القرارات التي تتعلق بهذه الانتخابات.
الجدير بالذكر أن الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم التي عقدت بالرياض في نيسان (أبريل) الماضي من هذا العام 2009 قررت تأجيل انتخابات الرئاسة لمدة عام وكان هناك مرشحان للرئاسة هما الرئيس الحالي الأمير سلطان بن فهد والمرشح الثاني رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام.
من جهة أخرى، أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً بإنشاء مقر لاتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية والاتحاد العربي لكرة القدم.
الجدير بالذكر أن العاصمة السعودية الرياض تحتضن مقر الاتحاد العربي لكرة القدم ومقر اتحاد اللجان الأولمبية العربية، منذ أكثر من 33 عاماً، كما يرأس الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد اتحاد الكرة العربي واتحاد اللجان الأولمبية.

ابن العراق
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 27/11/2009
العمر : 31
ساكن في : العراق - بغداد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى