منتدى الطوف
منتدى الطوف يرحب بكم , ونتمنى ان تقضوا اطيب الاوقات في المنتدى...,,,,,

اللجنة الاولمبية الفرنسية تؤكد استعدادها لدعم نظيرتها العراقية

اذهب الى الأسفل

اللجنة الاولمبية الفرنسية تؤكد استعدادها لدعم نظيرتها العراقية

مُساهمة من طرف يا عراق في 2010-01-18, 4:31 pm

اللجنة الأولمبية الفرنسية تؤكد استعدادها لدعم نظيرتها العراقية



أكدت اللجنة الأولمبية الفرنسية استعدادها لتقديم الدعم الفني واللوجستي لنظيرتها العراقية والعمل على تطوير قدرات الرياضيين العراقيين في الفترة المقبلة، وذلك بحسب ما كشف أمين عام الأولمبية العراقية عادل فاضل.
واوضح فاضل لوكالة "فرانس برس" ان "اللجنة الاولمبية العراقية تسلمت خطابا من نظيرتها الفرنسية تؤكد فيه استعدادها لتقديم اشكال الدعم الفني واللوجستي للرياضيين العراقيين والعمل على رفع مستوياتهم في الفترة المقبلة". واضاف "سيقوم وفد من الاولمبية العراقية يضم اربعة اشخاص بزيارة الى باريس في شباط/فبراير المقبل لتوقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين".
واشار امين عام اللجنة الاولمبية العراقية "التعاون المنتظر يتضمن اقامة معسكرات تدريبية للمنتخبات العراقية واشراك مدربين عراقيين في دورات تطويرية في باريس واتاحة الفرص امام الرياضيين العراقيين لرفع مستوياتهم هناك".
وياتي هذا الدعم استجابة لمفاتحة اللجنة الاولمبية العراقية للجان الاولمبية في اسبانيا واوكرانيا وفرنسا لحضها على تقديم الدعم للرياضييين العراقيين.
وكانت اللجنة الاولمبية العراقية ابرمت اتفاقية للتعاون مع اللجنة الاولمبية التونسية في وقت سابق من كانون الاول/ديسمبر الجاري ستتيح لها فرصة الاستفادة من خبرة وتجربة الجانب التونسي في مختلف الالعاب الرياضية.

يا عراق
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 32
ساكن في : مجهول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى