منتدى الطوف
منتدى الطوف يرحب بكم , ونتمنى ان تقضوا اطيب الاوقات في المنتدى...,,,,,

معلمة الرياضة المدرسية تحظى بالتكريم في ظفار

اذهب الى الأسفل

عاجل معلمة الرياضة المدرسية تحظى بالتكريم في ظفار

مُساهمة من طرف يا عراق في 2010-01-19, 4:31 pm

رعى مؤخرا سعيد بن سالم الحارثي مدير عام التربية والتعليم بمحافظة ظفار حفل تكريم المعلمات الفائزات في مسابقة الإنماء المهني لمعلمات الرياضة المدرسية للعام الدراسي 2008/ 2009م وذلك بمدرسة فاطمة الزهراء للتعليم الأساسي وبحضور سعيد بن علي المعشني نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية، وخالد بن عبدالله باشعيب نائب مدير دائرة تنمية الموارد البشرية لتطوير الأداء المدرسي.

ويأتي هذا التكريم إيماناً بأهمية دور معلم الرياضة المدرسية وكونه أحد أهم المحاور الرئيسية في العملية التربوية و التعليمية لمادة الرياضة المدرسية فمن المأمول أن يكون لهذه المسابقة صدى واضح وتأثير فاعل لإبراز الجهود الكبيرة التي يبذلها معلم التربية الرياضية داخل وخارج محيط المدرسة في سبيل زرع اللبنات الأولى لمجتمع صحيح البدن يتمتع بجميع مقومات الصحة واللياقة البدنية والذهنية. وبالتالي يتحقق الهدف الأسمى من خلال تطوير الأداء المهني ورفع الكفاءة الذاتية لمعلم الرياضة المدرسية.

وحول هذا التكريم تقول خديجة بنت محمد قطن مشرفة رياضة مدرسية بالمديرية: بداية أحب التأكيد على أن هذه المسابقة تسهم في زيادة تفعيل درس الرياضة المدرسية وتجويد مخرجاته وتشجيع روح المنافسة الشريفة بين معلمات الرياضة المدرسية كما تعتبر المسابقة تقديرية لمعلمة الرياضة المدرسية صاحبة الأداء والإنجاز الأمثل في مجال المهنة وتضمن قدر المستطاع إلى وصول المميزين وإبراز جهودهم.

ومن أهم أهدافها أنها تزيد من تفعيل العلاقة بين قسم المهارات الفردية وبين معلمات الرياضة المدرسية، كما أنها تطور الأداء المهني لمعلمات الرياضة المدرسية، وتحسين فعاليات درس الرياضة المدرسية، إضافة إلى تجويد مخرجات درس الرياضة المدرسية، والتأكيد على أهمية مادة الرياضة المدرسية، وتحسين النظرة المحدودة للأهمية المهنية لمعلم الرياضة المدرسية.

يا عراق
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 32
ساكن في : مجهول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى