منتدى الطوف
منتدى الطوف يرحب بكم , ونتمنى ان تقضوا اطيب الاوقات في المنتدى...,,,,,

اجتماع تنسيقي بين صندوق تطوير البلديات ووزارة الشباب والرياضة

اذهب الى الأسفل

عاجل اجتماع تنسيقي بين صندوق تطوير البلديات ووزارة الشباب والرياضة

مُساهمة من طرف يا عراق في 2010-01-19, 4:54 pm

رام الله - معا -* من دائرة الاعلام - عقد يوم الاثنين، اجتماع تنسيقي بين صندوق تطوير البلديات ووزارة الشباب والرياضة، وذلك بحضور مدير عام الصندوق المهندس عبد المغني نوفل ووكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد لبحث سبل التعاون بين المؤسستين.
وقد تحدث وكيل الوزارة حول أهمية التكامل في العـمل من أجل إنجاح المشاريع المشتركة، وإدارة المنشـآت الرياضية بين الوزارة والصندوق، مؤكدا على دور الحكومة ومساهمتها في تشييد المرافق الرياضية والشبابية لأبناء المجتمع. وذلك لتعزيز الفرص أمام الشباب لتطوير قدراتهم وتعزيز دورهم كصناع في عملية التنمية.
وحرص على التأكيد على دور البلديات في إدارة هذه المنشآت، بالتعاون مع الأطراف ذات العلاقة ضمن إطار ناظم لهذه العملية المهمة. بحيث تأخذ البلديات نصيبها في الريع كونها تدير المنشآة وتقوم بعملية الصيانة، إضافة لدور البلديات في تخصيص جزء من إيراداتها لصالح العمل المجتمعي .

ومن جهته أكد المهندس عبد المغني نوفل على أهمية تعاون الصندوق وزارة الشباب والرياضة كونها صاحبة الاختصاص في إقامة المنشآت الرياضية والشبابية. ولديها الإستراتيجية التي توفر المعلومات الوافية حول احتياجات المحافظات الفلسطينية في المنشآت الرياضية والشباب، مؤكدا على أن الصندوق سينسق مع الوزارة في مشروع بناء صالات رياضية في محافظة جنين والتي تخدم العديد من التجمعات السكانية .

وقد تم الاتفاق على عقد اجتماع فني تنسيقي في بحر الأسبوع القادم ، إضافة الى إقامة ورشة عمل تضم العديد من البلديات المستفيدة من مشاريع البنية التحتية.

وحضر الاجتماع عن صندوق البلديات ق.أ مدير عام العمليات المهندس خالد رجب والمهندس محمد ربايعة. إضافة الى مدير اتحاد البلديات عصام عقل الذي أكد على ضرورة التنسيق بين البلديات ووزارة الشباب .
كما حضر اللقاء من الوزارة ابراهيم الصباح ، ود. عبد الرحمن نعيرات وبدر مكي ورائد جوهر .

يا عراق
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 32
ساكن في : مجهول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى