منتدى الطوف
منتدى الطوف يرحب بكم , ونتمنى ان تقضوا اطيب الاوقات في المنتدى...,,,,,

الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة تضع كافة امكاناتها لانجاح سباق نصف مارثون زايد الدولى . .

اذهب الى الأسفل

عاجل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة تضع كافة امكاناتها لانجاح سباق نصف مارثون زايد الدولى . .

مُساهمة من طرف يا عراق في 2010-01-19, 5:01 pm

/ سباق نصف مارثون زايد / استعداد

دبى فى 28 ديسمبر/وام/ ينطلق سباق نصف مارثون زايد الدولى الثالث في السابع من يناير المقبل في جزيرة ياس وعلى حلبتها بأبوظبي بمشاركة نخبة من الابطال الدوليين وحشد من كافة شرائح مجتمع الامارات .

وأعرب ابراهيم عبدالملك محمد أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عن سعادته باقامة هذا السباق الذي يحمل اسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مشيرا الى أن قطاع الرياضة والشباب يسعى بكل امكانياته وجهوده لانجاح السباق واخراجه بالصورة التي تليق باسم الراحل العظيم الشيخ زايد ومكانته ومكانة دولة الامارات .

وأشاد ابراهيم عبدالملك محمد بتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ودعم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الامن الوطني رئيس مجلس أبوظي الرياضي والرعاية الكريمة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة .. مؤكدا ان قطاع الشباب والرياضة وضع كافة امكاناته لانجاح السباق من خلال تعاون وحرص المؤسسات الرياضية على التفاعل مع فعاليات السباق .

واكد سعادته أن ما يلقاه السباق من اقبال ولاسيما من قطاع الشباب يجسد حجم المكانة العظمية الراحل العظيم .. مشددا على ان السباق يمثل تظاهرة حب فريدة تجسد مكانة زايد في قلوب ابناء الامارات .

وأشاد ابراهيم عبدالملك بكل مؤسسات الدولة التي تفاعلت مع الحدث واسهمت ومازالت حرصا منها على انجاحه ..معربا عن تقديره للجنة المنظمة العليا للسباق والجهاز الفني المشرف على تنفيذ هذه التظاهرة التاريخية .

يا عراق
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 32
ساكن في : مجهول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى