منتدى الطوف
منتدى الطوف يرحب بكم , ونتمنى ان تقضوا اطيب الاوقات في المنتدى...,,,,,

حركات تفضح حب الرجل للمراه الزوج والزوجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حركات تفضح حب الرجل للمراه الزوج والزوجه

مُساهمة من طرف الغريب في 2011-08-25, 6:22 pm

حركات تفضح حب الرجل للمراه


لغة الجسد، سواء الشعورية أو اللاشعورية، تعد جزءا ضخما من الإتصال والتواصل بين البشر. فلغة الجسد يمكن أن تقول لنا ما إذا كان الشخص الجالس أو الواقف أمامنا عصبيا، غاضبا، خائفا، كاذبا أو حتى منجذبا إلينا. وبالرغم من أن نفس المؤشرات الجسدية قد لا تنطبق على الجميع، إلا أن هناك إشارات شائعة تختص بإظهار الإعجاب، أهمها العيون..
تقدم العيون العديد من الادلة على الاعجاب، مع ذلك يجب أن ننتبه عند قراءتها. فأكثر البروتوكولات الإجتماعية تطالبنا بأن ننظر الى عيون محدثنا، ولكن بالطبع بدون التركيز على العيون بشكل مباشر، ويفضل التنقل بالبصر من العيون الى حركة اليدين، أو الأشياء المحيطة بنا بطريقة متوازنة. أما في حالات الإعجاب، فيحاول الشخص المعجب التركيز على العيون مع الانتقال ببطئ الى تعابير الوجه الأخرى مثل الفم والخدود والجبهة والشعر. وهذا التصرف يعبر عن إعجاب واضح.
ومن التصرفات الشائعة الاخرى التي يمكن أن تشير الى وجود إعجاب إلتقاء النظرات لبرهة من الوقت ثم الانتقال بسرعة خاطفة الى شيء ما. وهذا التصرف أكثر شيوعا بين النساء من الرجال ولكنه اقل حدوثا بين النساء الاصغر سنا اللاتي يعتقدن بأن الرجل يجب أن يقوم بالخطوة الاولى. ومع ذلك تعد لغة العيون الاكثر شيوعا بين الرجال والنساء على حد سواء. (على الرغم من أن بعض الاشخاص يستخدمون هذه الطريقة عن قصد لإثارة المشاعر وإظهار الاهتمام، إلا أن هذا التصرف يمكن أن يحدث بشكل عفوي جدا. جرب بنفسك: ارفع بصرك وحاول النظر الى مجموعة من الناس أمامك، وستجد بأن أحدهم بوعي أو بدون وعي رمقك بنظرة خاطفة من هذا النوع! )

الغريب
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات: 193
تاريخ التسجيل: 26/11/2009
العمر: 27
ساكن في: البيت هههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى