منتدى الطوف
منتدى الطوف يرحب بكم , ونتمنى ان تقضوا اطيب الاوقات في المنتدى...,,,,,

اشبيلية يهزم ريال مدريد بهدف في ذهاب السوبر الاسياني

اذهب الى الأسفل

منقول اشبيلية يهزم ريال مدريد بهدف في ذهاب السوبر الاسياني

مُساهمة من طرف يا عراق في 2010-01-11, 11:48 pm

اشبيلية يهزم ريال مدريد بهدف في ذهاب السوبر الاسباني


تمكن فريق اشبيلية الاسباني من تحقيق فوزا هاما علي ضيفه ريال مدريد بهدف نظيف في مباراة الذهاب لكأس السوبر الاسباني والتي أقيمت بينهما علي ملعب الأول.

أحرز هدف اللقاء الوحيد مهاجم اشبيلية لويس فابيانو من ضربة جزاء في الدقيقة 28 من زمن شوط المباراة الأول.

جاءت أحداث المباراة متوسطة من جانب الفريقين وان كان اشبيلية كان الطرف الأفضل والأخطر معظم أوقات اللقاء بفضل لاعبيه فابيانو وباربوزا، في حين لم يقدم ريال مدريد مردودا قويا في أول مباراة له تحت قيادة الألماني برند شوستر.

ابرز فرص اللقاء كانت لصالح اشبيلية وأضاع له فابيانو فرصتين خطيرتين، الأولي كانت في الدقيقة 3 عندما انفرد بمرمي ايجر كاسياس تماما ولكن الأخير تمكن من صد تسديدة المهاجم البرازيلي.

والثانية جاءت في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عندما فشل كاسياس في إبعاد الكرة عن منطقة جزاء لتجد فابيانو الذي سددها خارج المرمي الخالي من حارسه وسط دهشة جميع من في الملعب.

أما الريال فسنحت له فرصتين علي مدار شوطي المباراة، الأولي عن طريق كابتن الفريق راؤول جونزاليس الذي انفرد بمرمي اشبيلية في الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء ولكن حارس اشبيلية بالوب تمكن من خطف الكرة من أمام قدم المهاجم الاسباني المخضرم.

وجاءت الفرصة الثانية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء عندما أطلق المالي محمد ديارا تسديدة قوية من علي حدود منطقة جزاء اشبيلية ولكن المتألق بالوب تمكن من صدها ببراعة يحسد عليها.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام يوم الأحد 19 أغسطس في ملعب البرنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، ويحتاج اشبيلية للتعادل السلبي فقط لضمان إحراز البطولة.

يا عراق
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 33
ساكن في : مجهول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى